03

ربيع الأول 1439
الموافق 21 نوفمبر 2017

آخر تحديث الاربعاء, 2017/05/24 - 14:15
في جو يكلئه الود والبهجة وتحت رعاية سعادة عميد الكلية الدكتور هشام بن محمد الصغير ‏أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات حفلة ختام الأنشطة الطلابية وتكريم أعضاء هيئة التدريس والطلبة الخريجين والموظفين الاداريين المتميزين.
حيث بدأ الحفل بكلمة لسعادة عميد الكلية والتي عبر فيها عن تهانيه الحاره لابناءه الخريجين كما نقل تهاني وتبريكات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بتخريج أول دفعة في الكلية ، و حثهم على بذل المزيد من الجهد ‏‏في حياتهم العملية ذكرا بأنه التخرج ما ‏هو الا بداية لمرحلة جديدة يمارس فيها الطالب ما تعلمه من مهارات علمية اثناء الدراسة.
 كما أعرب عميد الكلية د.هشام الصغير عن فخر الكلية في هذه الدفعة كونهم يحملون تخصصات يحتاج لها الوطن وخاصه هذه المرحلة وهو تخصص امن المعلومات والتحقيق الجنائي الرقمي . كما شكر سعادة العميد‏ جهود أعضاء هيئة التدريس في تأهيل هذه الدفعة ورحب بانضمام سعادة الدكتور علي بن إبراهيم الحمدان ‏كاضافة متميزة للكلية .
كما وعبر عن شكره لكافة الموظفين الاداريين بقيادة الاستاذ عبد المجيد التويجري والتي‏ أسهمت في نجاح هذا العام الدراسي .ثم تحدث سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبد الرحمن الشهري في كلمة هنأ فيها الخريجين وشكر أعضاء هيئة التدريس في الأقسام العلمية على بذلهم الجهود المتميزة خلال العام .
‏‏وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز التميز في التدريس والبحث العلمي ، الموظف الإداري المتميز ‏كما تضمن الحفل تكريم أول دفعة من الطلاب في قسمي علوم الحاسب وتقنية المعلومات ، حيث حصل د.جيدف على جائزة التميو التدريسي لهاذا العام وحصل د.سارافان على جائزة التميز في البحث العلمي ، وحصل المحاضر فهد بن أحمد البلوي على جائزة التميز في خدمة المجتمع ، وحصل الموظف خالد ‏ذياب المطيري على الموظف الإداري المتميز ، وحصل الطالب محمد السحيمي على الطالب المييز المثالي ، بالإضافة إلى تكريم الطلبة المتفوقين في العام الدراسي الحالي و تكريم أعضاء النادي امن المعلومات الطلابي والذين بذلوا جهدنا كبيرا في اقامة الحملة التوعوية في امن المعلومات والتي لاقت نجاحا كبيرا في احد المجمعات التجارية في المجمعة باشراف من مشرف النادي الاستاذ فهد الدريبي.