كلية علوم الحاسب والمعلومات تستقبل طلاب ثانوية تمير بالمجمعة

في إطار حرص كلية علوم الحاسب والمعلومات على دورها المجتمعي، استقبلت الكلية وفداً طلابياً من ثانوية تمير بالمجمعة، وكان في استقبالهم سعادة عميد الكلية الدكتور/ محمد بن عبدالرحمن الشهري، وسعادة وكلاء الكلية، والمشرف على وحدة الأنشطة الطلابية، وأعرب الجميع عن سرورهم بهذه الزيارة، متمنياً أن تكون ذات نفع للطلاب.
ثم قام الوفد الطلابي بزيارة مرافق الكلية والتعرف على معاملها الحديثة بصحبة عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وممثلي الأندية الطلابية، واستعرض القائمين على المعامل أحدث التقنيات بمعامل الكلية لتدريب الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.
كما عقد سعادة العميد وكلاء الكلية لقاء مع الوفد الطلابي بحضور رؤساء الأقسام العلمية، ومشرف الأنشطة الطلابية، وممثلي الأندية الطلابية بالكلية. كانت محاور اللقاء تدور حوار حول الأقسام الأكاديمية بالكلية، وأبرز منجزات الكلية في الحصول على الاعتماد الدولي من هيئة ABET عام 2018، وما حققه طلاب الكلية من جوائز ومراكز متقدمة في عدد من المسابقات التقنية على مستوى المملكة، والجهود التي تبذلها إدارة الكلية في تأهيل خريجيها لتلبية احتياجات مستقبل سوق العمل في المملكة، والمساهمة الفعالة في تحقيق رؤية 2030. وتمنى سعادته في نهاية اللقاء والزيارة أن تعود بالنفع على الوفد الطلابي، وأن تسهم في رسمهم لمستقبلهم الأكاديمي بالجامعة.
 
 
 
 
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020