كلية علوم الحاسب والمعلومات تستقبل هيئة تحرير مجلة الهندسة والعلوم التطبيقية JEAS بالجامعة.

استقبلت كلية علوم الحاسب والمعلومات وفداً من هيئة تحرير مجلة الهندسة والعلوم التطبيقية JEAS التابعة لجامعة المجمعة؛ وكان على رأس الوفد سعادة الدكتور ثامر الحربي عميد البحث العلمي بالجامعة؛ وبصحبته كلاً من الدكتور توفيق الكنهل الأستاذ بكلية الهندسة، والدكتور سامح سعد الدين أحمد الأستاذ المشارك بكلية الهندسة.
وكان في شرف استقبال الوفد سعادة عميد الكلية د. محمد بن عبد الرحمن الشهري، وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، ورؤساء الأقسام العلمية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وفي لقاء الوفد مع أعضاء هيئة التدريس أثنى سعادة الدكتور ثامر الحربي على جهود البحث العلمي والنشر لمنسوبي الكلية؛ كما تقدم دكتور توفيق الكنهل بالشكر لقيادات الكلية على جهودها المميزة في تحفيز أعضاء هيئة التدريس على النشر العلمي، ثم تفضل دكتور سامح سعد الدين أحمد. بالحديث عن مجلة الهندسة والعلوم التطبيقية JEAS من حيث رؤيتها، ورسالتها وأهدافها، كما تناول سعادته توضيح أهم القطاعات الموضوعية التي تغطيها؛ ومن أهمها علوم وهندسة الحاسب. كما تطرق لمناقشة ضوابط النشر وآلياته ومراحله، وطبيعة الأبحاث النوعية التي تهتم بها المجلة.
ثم تفضل الوفد بفتح النقاش للرد على الاستفسارات عن آليات النشر، والفترات الزمنية للتحكيم وتلقي مقترحات أعضاء هيئة التدريس للتطوير، وانتهى اللقاء بكلمة من سعادة وكيل الكلية للبحث العلمي يدعو فيها أعضاء هيئة التدريس بالكلية للنشر في مجلة الجامعة.
 
 
أخر تعديل
الأحد, 20/يناير/2019