كلية علوم الحاسب والمعلومات تعقد عدد من فصول المراجعة الافتراضية

سعياً في تهيئة الطلاب والطالبات للاختبارات النهائية وتوظيفا لتقنيات التعليم عن بعد في نظام إدارة التعليم بالجامعة، عقدت كلية علوم الحاسب والمعلومات بالتعاون مع عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد فصول المراجعة الافتراضية لعدد من المقررات في المستويات الأولى لمقررات البرمجة، وتراكيب البيانات، ونظم التشغيل.

وشهدت الفصول الافتراضية اقبال كبير من الطلاب والطالبات في الكلية والأقسام المناظرة خلال الفترة المسائية من أيام الأربعاء، الخميس، والجمعة، تم خلالها مراجعة شاكلة لمحتويات المقررات ومفردات الوحدات والاجابة على استفسارات الطلاب بشكل متزامن. كما تم تسجيل المحاضرات لهذه الفصول الافتراضية ورفعها في المستودع الرقمي في نظام إدارة التعلم  D2L لإتاحة الفرصة للطلاب لاعادة مشاهدتها وللطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا من حضور الفصول الافتراضية لمشاهدتها في الأوقات المناسبة لهم.

وقدم سعادة عميد الكلية الدكتور هشام بن محمد الصغير شكرها لعمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد على مبادرتهم الفعالة لإتاحة هذه الخدمة في نظام إدارة التعلم D2L والتنسيق مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب وتسهيل عملية التسجيل وتنفيذ الفصول الافتراضية  في وقت سريع وقبل بدأ الاختبارات النهائية.

أخر تعديل
الأربعاء, 18/يناير/2017