كلية علوم الحاسب والمعلومات تقيم برنامج التهيئة للطلبة المستجدين للعام الدراسي الجامعي 1439/1440 ه

ضمن استعدادات كلية علوم الحاسب والمعلومات للعام الدراسي الجديد ، اقامت الكلية برنامج التهيئة للطلاب المستجدين بالكلية على مدى يوم دراسي كامل ، وذلك بمشاركة كل من وكالة الكلية للشؤون التعليمية ، ورؤساء الاقسام ، ووحدة الانشطة الطلابية ووحدة التعلم الالكتروني والاكاديميات المهنية ، وذلك بهدف التعرف على النظام العام للكلية والأقسام المختلفة والأنشطة الطلابية وكذلك تعريف الطلاب بنظام التعلم الالكتروني D2L.

حيث بدا اللقاء بجولة تعريفية  لمعامل الكلية ومرافقها بصحبة عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب المجلس الاستشاري الطلابي بالكلية ، كما تم عقد لقاء مع الطلاب الجدد بحضور قيادات الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، ومشرفي الوحدات الأكاديمية لإيضاح الأمور المتعلقة بالشؤون التعليمية، والخدمات الأكاديمية، والأنشطة الطلابية، والأكاديميات المهنية بالكلية ، كما تم اختتام اللقاء بفتح باب الحوار بين الطلاب الجدد وقيادات الكلية للرد على استفساراتهم . وتمنوا من خلاله بعام جامعي حافل بالاجتهاد والمثابرة.

كما أقامت الكلية بشطر الطالبات لقاءها التعريفي مع الطالبات المستجدات ، وتم  تعريف الطالبات بعد الترحيب بهم باقسام الكلية والتخصصات الاكاديمية والوحدات التابعة ودورها في خدمة طالبات الكلية.

أخر تعديل
الاثنين, 03/سبتمبر/2018