28

جمادى الأولى 1441
الموافق 23 يناير 2020

أرشيف الأخبار

0 0 0 Share
آخر تحديث الاثنين, 2019/09/30 - 17:14

لجنة إعداد الخطة الإستراتيجية الثالثة للجامعة تقيم ورشة عمل

26 محرم 1441

ضمن مشروع إعداد الخطة الإستراتيجية الثالثة للجامعة 2020-2025 ، وسعياً من اللجنة لمناقشة وترتيب الأولويات حيال مصفوفة الأهداف والمبادرات للخطة الإستراتيجية الثالثة للجامعة - تمهيداً لإقرارها و عرضها على معالي مدير الجامعة – فقد أقامت اللجنة ورشة عمل مختصرة حيال ذلك بحضور ورعاية وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ، وبحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر ، حيث بدأت الورشة بكلمة لعضو اللجنة رئيس الفريق العملي الدكتور فيصل بن فرج المطيري أوضح فيها الهدف من هذه الورشة وما تم إنجازه في مشروع إعداد الخطة الإستراتيجية الثالثة للجامعة حتى الآن ، ثم تحدث عضو اللجنة الدكتور محمد العبودي ، حيث أوضح منهج اللجنة في توزيع المحاور الخمسة وأهمية رأي جهات الجامعة المختلفة في مراجعة الأهداف والمبادرات والمؤشرات وإعادة ترتيبها وتنقيحها بما يضمن الخروج بخطة إستراتيجية طموحة وفاعلة وقابلة للتحقيق ، بعد ذلك استمع الجميع لكلمة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع شكر فيها اللجنة على جهودها ، وأوضح أهمية الشراكة في مجال إعداد الخطة الإستراتيجية مع جميع جهات الجامعة ، والذي يعد هذا اللقاء معبراً عنها وعن رؤية إدارة الجامعة على بناء الإستراتيجية بسواعد أبناء الجامعة ، كما أوضح سعادته الأهمية البالغة لدور الكليات والأقسام العلمية في تبني تحقيق الأهداف والمبادرات ضمن خططها التشغيلية بشكل يضمن التفاعل المطلوب لتحقيق المستهدفات ، ثم اختتم سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي كلمته بالشكر والتقديم لكافة أعضاء اللجنة على جهودهم الملموسة وحرصهم الكبير على مشاركة كافة جهات الجامعة في شتى مراحل إعداد الخطة ، متمنياً للجميع دوام التوفيق والعون والسداد ، ثم بدأت فعاليات الورشة بإدارة رئيس الفريق العلمي الدكتور فيصل بن فرج المطيري ، حيث تناقش الزملاء الحضور في محور الدراسات العليا والبحث العلمي ، وتم إبداء عدد من المقترحات ، كما تطرق بعض الزملاء لبعض الجزئيات في المحاور الأخرى ، وتم رصد تلك الملحوظات والمقترحات ليتم مناقشتها وعرضها على اللجنة ، ثم اختتمت الورشة بالشكر والتقدير لكافة الحضور.