معالي مدير الجامعة يستلم تقرير الجامعة السنوي السادس

في إطار متابعة واهتمام معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن لجهود ونشاطات الجامعة تسلّم معاليه التقرير السنوي الخامس للجامعة للعام الجامعي 1436 / 1437هـ من سعادة وكيل الجامعة ورئيس لجنة إعداد التقارير السنوية الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري .

 

وقد أوضح سعادة وكيل الجامعة ورئيس لجنة إعداد التقارير السنوية لمعالي المدير أن التقرير السادس للجامعة تم اعتماده من مجلس الجامعة في جلسته الأولى للعام الجامعي الحالي ، مضيفاً سعادته أن هذا التقرير أخذ منهجية التركيز على البيانات الإحصائية في رصده لمنجزات الجامعة , وذلك بهدف تقليل القدر الكمي في التقرير والتركيز على الكيف , وكذلك بهدف الاقتراب أكثر من الواقع في رصد المنجزات ، حيث أن الأرقام ومقارناتها بشكل تاريخي تُبين مقدار التطور الحاصل في منجزات جهات الجامعة المختلفة بشكل واضح ودقيق وواقعي.

 

وأوضح سعادة الوكيل أن التقرير السادس اشتمل على مقدمة وكلمة لمعالي المدير أوضحت سياسة الجامعة في رسم خطتها التطويرية ، وكذلك أوضحت سياسة الجامعة في رصد منجزاتها وإعلانها.

كما اشتمل التقرير على ملخص تنفيذي ، متضمناً أبرز مُنجزات الجامعة التي حواها التقرير الخامس للعام الجامعي 1436 / 1437هـ.

 

من جانبه عبّر معالي مدير الجامعة عن تقديره للجهود التي تبذلها لجنة إعداد التقارير برئاسة سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري في متابعة إعداد تقارير جهات الجامعة ، كما عبّر عن تقديره لما احتواه التقرير السادس من منهجية واقعية في رصد وإبراز وتحليل إنجازات جهات الجامعة.

 

وفي الختام شكر سعادة وكيل الجامعة رئيس لجنة إعداد التقارير السنوية الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على إتاحته الفرصة لعرض تقرير الجامعة السادس , وعلى دعمه المستمر لجهود لجنة إعداد التقارير السنوية ، وعلى ما يقدمه معاليه من توجيهات نيّرة , مضيفاً أن اللجنة ستأخذ بهذه التوجيهات من أجل تطوير عملها في متابعة وإعداد التقارير السنوية.

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 24/أكتوبر/2017