سعادة أد . محمد بن عبدالله الشايع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يزور عمادة الدراسات العليا

استقبل سعادة الدكتور فهد الجدوع عميد الدراسات العليا ومنسوبو العمادة ، سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أد. محمد بن عبدالله الشايع خلال زيارته لعمادة الدراسات العليا ،وجاءت الزيارة في إطار حرص سعادة وكيل الجامعة لمتابعة برامج الدراسات العليا التي تنفذها الجامعة ، ومتابعة أحوال جميع الطلاب المسجلين ، ومتابعة آلية التقديم على برامج الدراسات العليا المستحدثة التي أقرتها الجامعة ، كما أشار سعادته إلى التعاون المثمر والبناء مع عمادة القبول والتسجيل خلال المرحلة الماضية ، وناقش سعادته مع سعادة عميد الدراسات العليا جميع الأمور المتعلقة ببرامج الدراسات العليا المستحدثة وأعداد المتقدمين لها ، وآلية التقديم وشروط القبول ، والتوجيه والنظر في إقامة برامج تحضيرية قبل الالتحاق ببعض البرامج لتأهيل الدارسين وضرورة مراعاة تقديم خدمات يراعى فيها مبادئ العدالة والشفافية .

  وأثنى سعادة وكيل الجامعة  على دور العمادة البارز خلال المرحلة الماضية ، وأشاد بجهد جميع منسوبي العمادة مؤكدا على أن الجميع يعمل وفق توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن- حفظه الله - بضرورة التحلي بروح الفريق والعمل كفريق واحد يهدف لخدمة الجامعة والعمل على رفعتها ورقيها . كما أشار سعادته إلى أن الحرص على تقديم الخدمات على وجهها الأكمل هي التي تعطي انطباعًا إيجابيًا على احترافية العمل وحسن التنظيم ودقة الإدارة .

وتقدم خلال اللقاء سعادة عميد الدراسات العليا بالشكر والتقدير لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على ما يقدمه دائمًا من دعم وتوجيه للعمادة . كما تقدم منسوبو العمادة بالشكر والتقدير لسعادة وكيل الجامعة على زيارته وحرصه الدائم على اللقاء بهم والاستماع إليهم .    

أخر تعديل
الخميس, 08/أغسطس/2019