10

محرم 1440
الموافق 20 سبتمبر 2018

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتابع ميدانياً سير العمل في كلية طب الأسنان بالزلفي

آخر تحديث الثلاثاء, 2018/01/09 - 11:01

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتابع ميدانياً سير العمل في كلية طب الأسنان بالزلفي

تفقد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح، سير العمل في كلية طب الأسنان بالزلفي.

وتجوّل سعادته خلال الزيارة في مرافق الكلية، والمعامل، والقاعات الدراسية، إضافة إلى الاطلاع على بعض منجزات الكلية، حيث استمع إلى شرح من سعادة عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الأطرم.

بعد ذلك عقد سعادته اجتماعاً مع عميد الكلية وعدد من قياداتها، وتطرق الاجتماع إلى عدد من الموضوعات التي تهم الكلية والجامعة، والتي من شأنها أن تُسهم في تعزيز تميز الكلية وتحقيق أهدافها بالشكل الذي يتوافق مع خطط الجامعة الاستراتيجية.

وناقش الاجتماع ـ برئاسة "الدكتور الرميح" ـ استعداد الكلية للفصل القادم، وتم تدارس نتائج التغذية الراجعة لخريجي الدفعة الأولى من الكلية، إضافة إلى بحث سُبُل اجتياز جميع طلاب الكلية للامتحانات ذات الصلة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، كما تم بحث استعداد الكلية للتقدم للاعتماد البرامجي من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي.

  وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الدكتور الرميح" خلال الاجتماع على أهمية مواصلة تطوير الكليات الصحية بالجامعة لضمان جودة مخرجاتها بما يتوافق مع معايير جهات الاعتماد ذات العلاقة، مؤكداَ على المتابعة الدائمة من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن؛ لكل ما من شأنه استمرار تطوير العمل الأكاديمي، وتقديم أفضل الخدمات التعليمية.

وتهدف هذه الزيارات الدورية التي يقوم بها وكيل الجامعة للشؤون التعليمية؛ إلى التعرف على احتياجات كافة كليات الجامعة، والاستماع إلى المقترحات ووجهات النظر التي تصب في المصلحة التعليمية.