وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي تقييم ورش عمل مصاحبة لجائزة الجامعة للبحث العلمي والابتكار

 انطلاقاً من حرص وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في رؤيتها بتوفير بيئة أكاديمية مميزة للبحث العلمي ونشر ثقافة الإبداع والابتكار، وترجمة لرسالة الوكالة في تقديم خدمات بحثية متطورة ، ورعاية الباحثين والمبتكرين في إطار بيئة علمية محفزة ، تنظم وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي – برعاية ودعم معالي مدير الجامعة - خمس ورش عمل مصاحبة لجائزة الجامعة للبحث العلمي والابتكار وبحضور لمعالي المهندس عبدالعزيز بن محمد الحقيل الراعي الرسمي للجائزة والذي تنطلق فعالياته يوم الأحد 1 /7 /1439هـ عند الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة والنصف صباحاً في مسرح المدينة الجامعية.

وتتناول ورشة العمل الأولى نماذج من المشاريع البحثية المدعومة في مجال العلوم الإنسانية والإدارية ويدير النقاش فيها سعادة الدكتور عبد الله بن خليفة السويكت. وتدور ورشة العمل الثانية حول نماذج من المشاريع البحثية المدعومة في مجال العلوم الصحية، ويرأسها سعادة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الدخيل، أما الجلسة الثالثة فسوف يديرها سعادة الدكتور عبد الله بن على المحيسن، ويدور موضوع الحوار فيها حول نماذج من المشاريع البحثية المدعومة في مجال العلوم الهندسية، وتأتي ورشة العمل الرابعة لينتقل الحوار فيها حول نماذج من المشاريع البحثية المدعومة في مجال العلوم الأساسية ويرأس الجلسة سعادة الدكتور زياد بن على الحسين. وتُخصص ورشة العمل الخامسة والأخيرة للحديث عن إدارة الابتكار والإبداع المؤثر،والتي سوف يدير اللقاء فيها سعادة الدكتور بدر بن محمد المطيري.

 تجدر الإشارة إلي أن التسجيل لحضور ورش العمل يتم إلكترونيا عبر الرابط http://bit.ly/2I9J8SC علما بأن يوم الخميس 27 /6 /1439هـ آخر موعد للتسجيل.

 
أخر تعديل
السبت, 24/مارس/2018