مرصد المسؤولية الاجتماعية يمثل الجامعة في إطلاق حملة التوفير والإدخار

بتوجيهٍ من معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعاد المقرن , ومتابعة من سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري ، شارك مرصد المسؤولية الاجتماعية في الحفل الذي أُقيم برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود أمير - منطقة الرياض - ، والذي تضمن إطلاق الحملة الوطنية للتوفير والإدخار، والتي تبنتها اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمنطقة الرياض برئاسة الأميرة نورة بنت محمد آل سعود - حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض - مع شركائها من الجامعات الواقعة في منطقة الرياض.

وقد بدأ الحفل الذي أقيم في المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود بكلمة للجنة بينت فيها أهمية هذه الحملة والشراكات بين الجهات المعنية في هذا المجال ، كما أكدت على أن هذه الحملة تنطلق من رؤية المملكة 2030 ، وما يرتبط بها من برامج تطويرية.

كما تحدث سمو أمير منطقة الرياض عن أهمية هذه الحملة , وعن الجهود التي تبذلها اللجنة والجامعات الشريكة لها في منطقة الرياض للنهوض بالأسرة والمجتمع.

الجدير بالذكر أن الجامعة ممثلة في مرصد المسؤولية الاجتماعية تعمل على إطلاق عدد من البرامج التطويرية الموجهة للمجتمع، كما عمل المرصد - وتماشياً مع توجيهات معالي مدير الجامعة - على بناء العديد من الشراكات التي تخدم المرصد في أداء المهام المناطة به .

 
 
أخر تعديل
الاثنين, 06/نوفمبر/2017