الخدمات المساندة

قسم الخدمات المساندة :

  1. استقبال واستلام جميع المعاملات الواردة لمكتب رئيس الجامعة.
  2. فرز المعاملات والتأكد من صحة إحالتها واكتمالها وفهرستها.
  3. تقييد جميع المعاملات في الوارد وتنظيمها وترتيبيها ووضعها في ملفات وفق فهرسة معتمدة.
  4. إرسال المعاملات للمستشار والمشرف العام على مكتب رئيس الجامعة أو مدير المكتب تمهيدا لعرضها على رئيس الجامعة.
  5. بعث المعاملات الواردة للوحدات الأخرى المرتبطة بمكتب رئيس الجامعة مباشرة كل فيما يخصه.
  6. استقبال المعاملات بعد التوجيه عليها وتصديرها وفق الإحالات المدونة عليها.
  7. توزيع صور الخطابات والقرارات وفق التوجيه على الجهات المعنية بها.
  8. تنظيم الأرشيف وتنسيقه وحفظ الصور في ملفات مصنفة، والاحتفاظ بسجلات الكترونية للوارد والصادر.
  9. أية مهام أخرى يمكن أن تكلف بها.