مهام ادارة أملاك الجامعة

   مهام ادارة أملاك الجامعة : - متابعة استخراج صكوك الأراضي والمباني التابعة للجامعة .- حصر معلومات كاملة عن أملاك الجامعة ببرنامج حاسوبي كالقاعدة بيانات شاملة جميع معلومات تشمل نوع المرفق  والمساحة والموقع الجغرافي ونسبة شغل كل الارض من مباني .- حصر املاك الجامعة من اراضي ومرافق ومباني ومنع التعدي عليها والمتابعة مع الجهات ذات الاختصاص مثل وزارة البلديات أو كتابة العدل أو مصلحة أملاك الدولة وإنهاء الاجراءات اللازمة .- متابعة استكمال نقل ملكيات بعض الأراضي والمباني  لصالح الجامعة . - القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص .