مهام إدارة المرافق :
- المتابعة والاشراف على مرافق الجامعة من مباني وقاعات وملاعب وحدائق ومسطحات خضراء وطرق وأرصفة ومواقف سيارات والعمل على اظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق .
- الاشراف على توزيع القاعات والمكاتب حسب الاحتياج الفعلي .
- المتابعة مع جميع كليات وأقسام الجامعة بالاهتمام بمرافقهم وما قد يطرأ على المباني من جديد .
- تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق المرافق .
- العمل على إيجاد قاعدة بيانات لكل مبنى تشمل تفاصيل المبنى من حيث المساحة عدد القاعات وطاقة الاستيعابية ونحو ذلك .
- القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص .