مهام إدارة المرافق

 

مهام إدارة المرافق : 

- المتابعة والاشراف على مرافق الجامعة من مباني وقاعات وملاعب وحدائق ومسطحات خضراء وطرق وأرصفة ومواقف سيارات والعمل على اظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق .

- الاشراف على توزيع القاعات والمكاتب حسب الاحتياج الفعلي .

- المتابعة مع جميع كليات وأقسام الجامعة بالاهتمام بمرافقهم وما قد يطرأ على المباني من جديد .

- تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق المرافق .

- العمل على إيجاد قاعدة بيانات لكل مبنى تشمل تفاصيل المبنى من حيث المساحة عدد القاعات وطاقة الاستيعابية ونحو ذلك .

- القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص .