الجامعة تعلن عن فتح باب القبول في برامج الدبلومات للعام الجامعي 1442/1441هـ

أعلنت الجامعة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن فتح باب القبول في برامج الدبلومات للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1442/1441، وذلك في العديد من التخصصات التي تلبي احتياجات سوق العمل من ناحية ، وتحقق طموحات أبناء وبنات الوطن من ناحية أخري ؛ حيث تم فتح التسجيل أمام الخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس في تخصصات متنوعة ، شملت الدبلوم العالي في المحاماة ، والدبلوم العالي في الأمن الفكري ، ودبلوم الأمن السيبراني ، ودبلوم الإرشاد الأسري ، ودبلوم إدارة الموارد البشرية .

كما تمت إتاحة عدد من التخصصات أمام الحاصلين على الشهادة الثانوية ، تضمنت دبلوم الإدارة المكتبية ، ودبلوم البرمجة وقواعد البيانات ، ودبلوم تقنية الشبكات ، ودبلوم المحاسبة ، ودبلوم الأنظمة ، ودبلوم التسويق .

ومن جانبه ذكر عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي أن فتح القبول في هذه البرامج جاء بتوجيه من معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، وبمتابعة من سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري ، كما بين بأن هذا العام شهد إضافة ثلاثة برامج جديدة ظهرت الحاجة لوجودها ، وهي برامج: الدبلوم العالي في الأمن الفكري ، ودبلوم الإرشاد الأسري ، ودبلوم الأمن السيبراني .

وأشار وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. عبد الكريم بن ساجي الحربي إلى أن التسجيل سيستمر حتى الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة لعام 1441هـ ، وأوضح بأن التوسع في القبول ببرامج الدبلومات لهذا العام يأتي في إطار إسهام عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في تحقيق خطة الجامعة الاستراتيجية ، وحرصاً من العمادة على القيام بمسؤوليتها ودورها في خدمة المجتمع .

ولمزيد من التفاصيل عن البرامج وشروط القبول فيها وآلية التسجيل يمكن الدخول على الرابط التالي: https://t.co/KP2Kg3m36s?amp=1

أخر تعديل
الجمعة, 25/سبتمبر/2020