بناءً على توجيه معالي رئيس الجامعة .. وكيل الجامعة يطلع على استكمال مراحل العمل في مشروع فندق الجامعة

قام وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري بزيارة الى مشروع فندق الجامعة، وكان في استقباله المشرف على المشروع الدكتور عبدالمحسن الخنيزان و المشرف العام على الشؤون الفنية الأستاذ عثمان بن حمد العيسى والمهندس ماجد العلي عضو اللجنة المشرفة على أعمال الفندق من الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية ومدير المشروع من جهة المقاول وممثل استشاري المشروع .

وخلال زيارته اطلع وكيل الجامعة على مراحل وآلية العمل في المشروع، وسير عمل المشروع وفق الخطة المعدة له من قبل المقاول واللجنة الفنية بالجامعة، كما عقد وكيل الجامعة اجتماعاً مع الفريق المختص ناقش من خلاله نسبة ما تم إنجازه خلال مراحل العمل السابقة في المشروع والصعوبات والمعوقات التي تواجه المقاول وبحث الحلول المقترحة لتجاوزها ومواصلة إنجاز أعمال المشروع وفق خطة العمل.

من جانبه ذكر وكيل الجامعة بأن هذا المشروع يعد من أهم المشاريع الاستراتيجية والواعدة للجامعة والمنطقة، ولما يقدمه من خدمات للمجتمع بشكلٍ عام ولمنسوبي الجامعة من طلاب وموظفين بشكلٍ خاص.

وفي ختام جولته قدم وكيل الجامعة شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على متابعته الدائمة ودعمه المتواصل لمثل هذه المشاريع الاستراتيجية، كما أثنى سعادته على جهود فريق العمل المشرف على المشروع مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير لما قاموا ويقومون به من جهود .

أخر تعديل
الأربعاء, 24/يونيو/2020