الجامعةُ تقيمُ احتفالاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني 94 

أقامت الجامعةُ اليومَ الأربعاء احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين ، وذلك برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل ، وحضور وكلاء الجامعة ، وعمداء الكليات والعمادات المساندة ، ومدراء العموم ، ومنسوبي الجامعة .

وقد صاحب دخول راعي الحفل إلى مقر الاحتفال الذي أُقيم في مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة أداء العرضة السعودية ، ثمّ السلام الملكي ، بعدها استمع الحضور لتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى رئيس الجامعة كلمةً حَمِدَ الله فيها بما أنعم به على هذه البلاد من نعم عظيمة ، وذكر بأن المملكةَ اليوم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز - ولي العهد ، رئيس مجلس الوزراء - تعيش أزهى مراحل التطور والرقي في كافة المجالات ، وتشهد حجماً هائلاً من المشاريع العملاقة في كافة المناطق ، منوهاً بالأعمال العظيمة التي قام بها الملك عبد العزيز - رحمه الله - لإرساء قواعد الأمن في أنحاء الوطن لتنعم على إثره البلاد بالتطور والازدهار .

وفي ختام كلمته رفع رئيس الجامعة باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة خالص التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين ، ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ، وسأل الله تعالى دوام الأمن والرخاء والاستقرار للمملكة العربية السعودية .

بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً بعنوان : كلنا في خدمة الوطن ، وبعدها استمع الحضور إلى فقرة بعنوان : مشاعر الطلاب في قصيدة ، بعد ذلك تم عرض فيلم بعنوان : رحلة طموح من قصر المصمك إلى مدينة نيوم ، كما شاهد الحضور عرض أوبريت ( خير الأوطان ) والذي اشترك في تنفيذه عدد من الطلاب .

هذا وقد تخلل الحفل تكريم المتقاعدين ممن خدموا الجامعة ، واستلموا هدايا تذكارية من رئيس الجامعة بهذه المناسبة ، ثم شارك رئيس الجامعة في العرضة النجدية .

Last modified
Wednesday, 25/September/2024