وكيل الجامعة يتسلم نسخة من دليل قياس مؤشرات الأداء

  

   

استقبل سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم محمد الدوسري في مكتبة سعادة المشرف على ادارة التخطيط الاستراتيجي الدكتور سعد بن ذعار القحطاني تسلم خلالها نسخة من دليل مؤشرات قياس الأداء .

وفي مستهل اللقاء، رحب سعادة وكيل الجامعة  بالفريق وأبدى شكره وتقديره لفريق عمل الدليل وكافة العاملين بالادارة  ، مشيدا بدور ادارة التخطيط الاستراتيجي بمتابعة الخطة الاستراتيجة الثانية للجامعة واعتبار هذا الدليل  خطوة من الخطوات الرائدة في متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية الثانية للجامعة

 الجدير بالذكر ان هذا الدليل يأتي لتقييم عدد من المؤشرات التي يمكن أن تستخدمها كل جهات الجامعة في ما يتعلق بمتابعة وتقييم مدى التقدم المتحقق من أهدافها..

من جهته ، قدم سعادة المشرف على إدارة التخطيط الاستراتيجي الدكتور سعد بن ذعار القحطاني شكره وتقديره وسعادته بهذا الاستقبال وبين أن هذا الاستقبال  يأتي إمتداد لما يوليه سعادة وكيل الجامعة من رعاية واهتمام بالإدارة ومنسوبيها مثمنا توجيهات سعادة الوكيل والتي تحثهم دائما على بذل المزيد من الجهد سعيا للوصول إلى التميز . 

رافق سعادة المشرف في هذا اللقاء مستشار الإدارة الدكتور عدنان محمد قطيط وممثل فريق إعداد الدليل الدكتور جمال صميدة والزملاء في الادارة  أ. عبدالله بن علي المزروع أ. مشعل عايض الرشيدي .

أخر تعديل
الجمعة, 09/فبراير/2018