18

محرم 1441
الموافق 17 سبتمبر 2019

تفعيل مبادرة المستشار القانوني الكامل

آخر تحديث الأحد, 2019/09/15 - 07:37

أصدر سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحمّاد قراراً إدارياً يقضي بتفعيل مبادرة المستشار القانوني الكامل بالتزامن مع اعتماد "دليل الأحكام والإجراءات الخاصة بالشكاوى والدعاوى القضائية" حسب الصيغة المرفقة في القرار.

وتأتي هذه المبادرة  وهذا الدليل ضمن جهود تطوير منظومة العمل في الإدارة القانونية استعداداً و لتتواكب مع الخطة الاستراتيجية الثالثة للجامعة و دعم مكتسبات الاعتماد الاكاديمي، و  استكمالاً إضافياً لمهام و أعمال المستشارين والباحثين القانونيين في الإدارة بما يحقق الجودة والإنجاز وتكافؤ الفرص.

وأشار سعادته إلى أن هذه المبادرة وهذا الدليل يأتيان تطبيقاً للأمر السامي الكريم رقم 713 وتاريخ 1438/11/30هـ نحو تطوير الإدارة القانونية ومنسوبيها، و عملاً بأحكام الدليل التنظيمي والدليل الإجرائي للإدارة القانونية ومكملاً لإجراءات العمل بما يعزز تأهيل المستشارين والباحثين وتطوير خبراتهم العملية بما يحقق استدامة إدارية في أعمال الإدارة القانونية، كما بدأ العمل بهذا  الدليل و تفعيل مهام المستشار القانوني الكامل اعتباراً من تاريخ 1440/11/20هـ .

كما عبر سعادته ونيابة عن منسوبي الإدارة القانونية عن وافر الشكر وخالص التقدير والامتنان لمعالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن –حفظه الله-على ما يوليه من اهتمام و دعم لا محدود للإدارة في سبيل تحقيق أهدافها و رسالتها، كما قدم شكره للزملاء منسوبي الإدارة القانونية على ما يقومون به من أعمال في خدمة الإدارة و الجامعة، سائلاً الله عز وجل للجميع بالتوفيق والسداد.