21

صفر 1441
الموافق 20 أكتوبر 2019

معالي مدير الجامعة يكرم الإدارة القانونية في حفل إعلان الفائزين وتوزيع الجوائز السنوية

آخر تحديث الجمعة, 2019/08/30 - 04:26

في يوم من أيام الجودة وتميز الأداء الإداري والمؤسسي في الجامعة  حققت الإدارة القانونية  مستوى "الإدارات الأكثر تحسيناً خلال العام الجامعي1440/1439هـ"، في فئة "الإدارات" في جائزة معالي مدير الجامعة للجودة والتميز للعام الجامعي 1440/1439هـ.

وقد كرم معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن –حفظه الله- الإدارة القانونية على هذا المنجز، وقام بإستلام الجائزة سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحمّاد، وذلك خلال حفل الجائزة الذي أقيم على مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة  يوم الأحد الموافق 1440/8/16هـ.

 وبهذه المناسبة قدم سعادة مدير الإدارة القانونية شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه اللامحدود للإدارة القانونية، كما قدم سعادته الشكر لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية  د. أحمد بن علي الرميح ولسعادة عميد عمادة الجودة وتطوير المهارات د. محمد بن صالح العبودي على الجهود المبذولة والمساندة المستمرة في سبيل تطوير الأداء الإداري والمؤسسي في كافة وحدات الجامعة المختلفة، انطلاقاً من أهداف الجامعة في ضوء الاعتماد الأكاديمي المؤسسي .

وأشار سعادته إلى أن هذا التكريم بالجائزة يعد منجزاّ يضاف إلى منجزات الإدارة القانونية ، مقدماً سعادته الشكر والتقدير للزملاء منسوبي الإدارة القانونية على ما بذلوه من جهد كان له الأثر الطيب بالحصول على هذه الجائزة متمنياً سعادته من الجميع ببذل المزيد من الجهود لتحقيق رؤى وتطلعات الجامعة وعلى رأسها معالي مدير الجامعة حفظه الله.