سعادة عميد كلية إدارة الأعمال يتفقد سير الاختبارات الفصلية للمقررات الالكترونية المطروحة عن بُعد

تنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن - سلمّه الله – أن تسخر كليات الجامعة كافة إمكاناتها لأجل توفير بيئة تعليمية مناسبة لطلاب و طالبات الجامعة  وخاصة في اختبارات المقررات الإلكترونية، وحرصاً من سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح على المتابعة المستمرة لجميع ما يرتبط بالكلية اكاديمياً وادارياً قام سعادة عميد الكلية بجولة تفقدية للوقوف على سير أعمال الاختبارات الفصلية للمقررات الالكترونية المطروحة عن بُعد لهذا الفصل الدراسي الأول 1438-1439هـ رافقه في هذه الجولة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. أحمد بن محمد الشمري ووكيل الكلية لشؤون الطلاب د.عبدالرحمن بن عبدالله العجاجي ورؤساء الأقسام بالكلية.

وقد شملت جولة سعادته قاعات الاختبارات الفصلية من معمل الحاسب الآلي بالكلية والتي يتم فيها الاختبارات من خلال أجهزة الحاسب الآلي المكتبية والقاعات المجاورة والتي يتم فيها الاختبارات من خلال الأجهزة اللوحية المحمولة ، والتي ساهمت في إجراء الاختبارات بشكل أكثر مرونة. وأطلع سعادته على التجهيزات التي اتخذتها لجان الاختبارات الفصلية لمقررات التعليم الإلكتروني بالكلية لإنجاح سير عملية الاختبارات وذلك بهدف توفير الأجواء المناسبة التي تضمن أداء الطلاب لاختباراتهم بكل دقة ويسر.

وقد استمع سعادته لملاحظات الطلاب وانطباعاتهم حول الاختبارات الإلكترونية الخاصة بالمقررات وشموليتها، كما تحدث سعادته إلى الطلاب وحثهم على مضاعفة الجهد في سبيل التحصيل الأكاديمي، وأوضح سعادته لعموم الطلاب أن مثل هذه الجولات من شأنها معرفة الجوانب الإيجابية في سير عملية الاختبارات وتعزيزها، ثم اختتم سعادته الجولة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية. وأشاد سعادته بوكالة الكلية للشؤون التعليمية ووحدة التعليم الإلكتروني بالكلية على الجهود المبذولة في ذلك وأكد على حرصه ودعمه لرفع مستوى الكلية من خلال العمل كفريق واحد.

الجدير بالذكر أن الكلية بدأت اختباراتها الفصلية للمقررات الإلكترونية يوم الأربعاء الموافق 26/2/1439هـ والتي ستسمر حتى يوم الخميس الموافق 6/3/1439هـ والمشتملة على اختبار 7 مقررات الكترونية مطروحة عن بُعد ومسجل بها طلبة الكلية بالمجمعة والزلفي وأقسام الطالبات.

ومن جانبه تقدّم سعادة عميد الكلية بالشكر لسعادة وكيل الجامعة والمشرف على عمادة التعليم الإلكتروني الدكتور مسلم بن محمد الدوسري، وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن محمد الرميح على متابعتهم ودعمهم المستمر للكلية، ودعمهم اللامحدود لأبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات. 

أخر تعديل
الثلاثاء, 21/نوفمبر/2017