09

صفر 1440
الموافق 17 أكتوبر 2018

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164043018
تحويلة : 3018
فاكس :
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاثنين, 2018/04/02 - 11:23

إيمانا من الكلية بالدور الفعال للطالب بالمساهمة في مختلف نشاطات الكلية وإطلاق الطاقات الفكرية والإبداعات الكامنة ورعايتها وتنفيذاً لتوجيهات سعادة عميد الكلية الدكتور/ سعد بن محمد الفليِّح عقد أعضاء نادي القانون برئاسة سعادة رئيس قسم القانون د. أحمد بن محمد الشمري وحضور سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د.عبدالرحمن العجاجي وسعادة المشرف على نادي القانون د. عبدالرحمن العبدالكريم اجتماعاً يوم الثلاثاء الموافق 27/5/1439هـ مع طلاب نادي القانون لعرض خطة النادي التشغيلية لهذا الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1438-1439هـ

بدأ الاجتماع بالترحيب بالحضور وتقديم الشكر لأعضاء نادي القانون بالكلية على جهودهم المتميزة ومشاركتهم في أنشطة الكلية ودورهم البارز والكبير في التشجيع على الإبداع الفكري من خلال خلق جو تنافسي بين طلبة الكلية، ونشر الوعي القانوني الهادف واكتشاف مواهب الطلبة وصقل قدراتهم المختلفة تشجيعاً لهم على الابتكار والإبداع العقلي والمهني.

بعدها استعرض النادي خطته التشغيلية وأهم الفعاليات والأنشطة التي سيتم تنفيذها كل في تخصصه وتاريخ تنفيذ كل منها، والتي تضمن أبرزها:

  • -         الزيارات الميدانية وهدف ربط طلاب تخصص القانون بالواقع العملي لتخصصهم وتحقيق التوازن بينه وبين الجانب النظري، ومشاهدة ما يتم دراسته نظرياً على أرض الواقع.
  • -         ورش العمل والدورات التدريبية والمسابقات الثقافية والأنشطة الأخرى والمستهدفة طلاب الكلية والجامعة.
  • -         تنظيم مسابقات ثقافية لطلبة الكلية.
  • -         تنظيم اجتماعات دورية لأعضاء النادي لبحث النشاطات والفعاليات المشارك فيها باسم النادي.
  • -         تحديد يوم بالأسبوع لعمل لقاءات مفتوحة مع طلبة الكلية من أجل تقريب وجهات النظر ومنح الطلبة فرصة لطرح أفكارهم وطموحاتهم من النادي.

وفي نهاية اللقاء حث سعادته طلبة النادي على ضرورة التواجد في جميع المناشط والبرامج التي تنظمها الكلية. متمنياً لهم التوفيق.