01

رجب 1441
الموافق 25 فبراير 2020

عميد كلّيّة الهندسة يتفقد مباني ومرافق كلية الهندسة قيد الانشاء

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041892
تحويلة : 1892
فاكس : 0164042750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الثلاثاء, 2019/12/24 - 08:55

عميد كلّيّة الهندسة يتفقد مباني ومرافق كلية الهندسة قيد الانشاء

قام سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن احمد الدهش بجولة تفقدية لمباني ومرافق كلية الهندسة الجديدة قيد الانشاء، من أجل الاطلاع على سير وتقدم العمل فيها، وذلك في يوم الاثنين الموافق 23-12-2019 م.

ورافق سعادة عميد كلية الهندسة في جولته التفقدية سعادة المشرف على الادارة العامة للمشروعات والشئون الفنية بجامعة المجمعة الأستاذ عثمان العيسى، وأعضاء هيئة التدريس المتخصصين في مجال تنفيذ بنود العقود الهندسية، وذلك بحضور مقاول الانشاءاتالمعتمد لتنفيذ مشروع مباني ومرافق كلية الهندسة.

وقام سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن احمد الدهشبالاطلاع على كافة التفصيلات الفنية و الهندسية لمباني ومرافقالكلية تحت الانشاء، كما وقام سعادته وباستشارة أعضاء هيئة التدريس المتخصصين المرافقين لسعادته بابلاغ مقاول التنفيذ بكافة الملاحظات الفنية والهندسية المتعلقة باستكمال بناء وتشطيب مباني ومرافق الكلية، وذلك حسب الشروط الفنية والهندسية المذكورة في عقد المقاولات الرسمي الموقع بين مقاول الانشاءات وادارة جامعة المجمعة.

كما وأكّد سعادة عميد كلية الهندسة للمقاول الرسمي المشرف علىضرورة تنفيذ المشروع الهندسي لمباني الكلية بالالتزام بالمعايير الهندسية المعيارية العالمية خلال تنفيذ كافة مراحل المشروع، من أجل انجاز المشروع بصورة تليق بكلية الهندسة.

كما وأكّد سعادة عميد كلية الهندسة للمقاول المسؤول على ضرورة اكمال وتسليم المشروع الهندسي للكلية ضمن الفترة الزمنية المنصوص عليها في العقد المبرم مع الجامعة.

ووعد المقاول المشرف على تنفيذ المشروع باستكمال كافة نواقص البناء الفنية والهندسية المنصوص عليها في العقد المبرم مع الجامعة، بما يضمن سلامة وأمن المباني واستخدامها، وذلك ضمن الفترة الزمنية الرسمية المحددة لتسليم المشروع.