23

صفر 1441
الموافق 22 أكتوبر 2019

وفد هندسي من بلدية محافظة المجمعة يزور كلية الهندسة

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042508
تحويلة : 2508
فاكس : 0164042750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2019/09/25 - 16:53

وفد هندسي من بلدية محافظة المجمعة يزور كلية الهندسة

قام وفد هندسي من بلدية محافظة المجمعة بزيارة عمل الى كلية الهندسة، وضم الوفد كلاً من سعادة مساعد رئيس البلدية للشؤون الفنية المهندس طلال الشريف، وسعادة مدير الشؤون الفنية الأستاذ إبراهيم المشل، وسعادة مدير إدارة التخطيط ببلدية محافظة المجمعة المهندس خالد الثبيتي، وسعادة المهندس فارس الثميري من إدارة المشاريع ، وذلك في يوم الأربعاء 12/1/1441هـ .

حيث كان في استقبالهم سعادة  عميد كلية الهندسة الدكتور عبد الله بن عبدالمحسن العبد الكريم في مكتبه ، بحضور سعادة رئيس القسم الهندسة المدنية والبيئية الدكتور عبد المجيد بن حمد المنيع وأعضاء هيئة التدريس بقسم الهندسة المدنية والبيئية.

وتم خلال اللقاء التباحث بسبل التعاون المشترك بين بلدية محافظة  المجمعة ، وكلية الهندسة ممثلة بقسم الهندسة المدنية والبيئية من جهة أخرى، كما تمت مناقشة وتحديد آلية هذا التعاون، وسبل تطويره لما يخدم مصلحة طلاب جامعة المجمعة وبلدية محافظة المجمعة والمجتمع المحلي.

وتحدث سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الله بن عبدالمحسن العبد الكريم عن أوجه التعاون المقترحة بين الطرفين ومن أبرزها:

1. قيام أعضاء هيئة التدريس من كلية الهندسة بإعداد أبحاث علمية ودراسات أكاديمية تضع حلولاً لمشكلات هندسية واقعية تواجهها بلدية محافظة المجمعة في خدمتها للمجتمع المحلي.

2. تجهيز أعضاء هيئة التدريس من كلية الهندسة لحقائب تدريبية في مجالات هندسية متنوعة، واقامة دورات تدريبية هندسية متخصصة للمتخصصين بها في بلدية محافظة المجمعة من اجل رفع كفاءتهم وفعالية أدائهم.

3. ربط مشاريع التخرج الطلابية في قسم الهندسة المدنية والبيئية بمشاريع هندسية تنفذها بلدية المجمعة في مجالات الهندسة المدنية وفي مجالات الهندسة البيئية.

4. توفير فرص تدريب دورية لطلاب قسم الهندسة المدنية والبيئية في الادارات المختلفة لبلدية المحافظة.