كلية علوم الحاسب والمعلومات بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب تقيم معرضها التطوعي الثاني بالمجمعة مول بعنوان "بياناتك حياتك"

نظمت كلية علوم الحاسب والمعلومات بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بجامعة المجمعة معرضها التطوعي الثاني للعام الجامعي 1439/ 1440هـ في المجمعة مول، وذلك يومي الخميس والجمعة الموافقين  1440/6/30  - 7/1/ 1440هـ..
وتم افتتاح المعرض من قبل سعادة وكيل كلية علوم الحاسب والمعلومات للشؤون التعليمية الدكتور/ طلال الحربي، ووكيل عمادة شؤون الطلاب الأستاذ/ فارس الفارس، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، ومنسوبي عمادة شؤون الطلاب، بالإضافه لطلاب وطالبات الكلية.
وركزت المشاركة الثانية للكلية في الأسبوع الرابع للمعرض التطوعي على توعية المجتمع حول المحافظه على بياناتهم الشخصية وتأمينها. وذلك من خلال زيادة الوعي بالتدابير الوقائية اللازمة عند استخدام الانترنت، للحد من المخاطر المصاحبة لاستخدامه وحماية المعلومات وسلامتها. وكما تهدف هذه الحملة أيضاً لتوعية الافراد بمخلتف الاعمار حول الثغرات الأمنية، والهندسة الاجتماعية والتصيد الإلكتروني، والاستخدام الآمن لتطبيقات.
وتنوعت فئات وأعداد الزوار لفاعليات المعرض خلال يومي إقامته. كما نال موضوع المعرض إستحسان المجتمع المحلي نظراً لأهميته وتوافقه مع الاهتمام العالمي والمحلي بالبيانات المفتوحة. وكما قدمت الكلية لزوراها على هامش المعرض عدد من الهدايا التذكارية التي تعبر عن تقدير الجامعة لتفاعلهم والمشاركة في فقرات المعرض، بالإضافة لبرشورات توعية حول طرق حماية البيانات.
 
 
أخر تعديل
الخميس, 14/مارس/2019