16

ذو القعدة 1441
الموافق 07 يوليو 2020

وكيل الجامعة يتفقد استكمال مراحل العمل في مشروع فندق الجامعة

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041022
تحويلة : 1022
فاكس : 0164226196
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الخميس, 2020/06/25 - 09:21

قام سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري بزيارة تفقدية الى مشروع فندق الجامعة، وكان في استقباله المشرف على المشروع الدكتور عبدالمحسن الخنيزان وسعادة المشرف العام على الشؤون الفنية الأستاذ عثمان بن حمد العيسى والمهندس ماجد العلي عضو اللجنة المشرفة على أعمال الفندق من الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية ومدير المشروع من جهة المقاول وممثل استشاري المشروع .

وخلال زيارته تفقد سعادة وكيل الجامعة مراحل وآلية العمل في المشروع، وسير عمل المشروع وفق الخطة المعدة له من قبل المقاول واللجنة الفنية بالجامعة، كما عقد سعادة وكيل الجامعة اجتماعاً مع الفريق المختص ناقش من خلاله نسبة ما تم إنجازه خلال مراحل العمل السابقة في المشروع والصعوبات والمعوقات التي تواجه المقاول وبحث الحلول المقترحة لتجاوزها ومواصلة إنجاز أعمال المشروع وفق خطة العمل.

من جانبه ذكر سعادة وكيل الجامعة بأن هذا المشروع يعد من أهم المشاريع الاستراتيجية والواعدة للجامعة والمنطقة، ولما يقدمه من خدمات للمجتمع بشكلٍ عام ولمنسوبي الجامعة من طلاب وموظفين بشكلٍ خاص.

وفي ختام زيارته قدم سعادة وكيل الجامعة شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على متابعته الدائمة ودعمه المتواصل لمثل هذه المشاريع الاستراتيجية، كما أثنى سعادته على جهود فريق العمل المشرف على المشروع مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير لما قاموا ويقومون به من جهود.