الجامعة تقيم ( ملتقى مؤهل )

برعاية سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، أقامت الجامعة ( ملتقى مؤهل ) ، وذلك بمشاركة 32 جهة تمثل القطاعين الحكومي والخاص ، لإيجاد فرص العمل الملائمة لخريجي وخريجات الجامعة في مختلف التخصصات ، وذلك بمبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة .

وافتتح سعادة رئيس الجامعة الملتقى والذي من شأنه أن يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م المتعلقة بتوطين الوظائف ، كما قام سعادته بجولة في المعرض المقام بهذه المناسبة ، واطلع على أجنحة الجهات المشاركة وعلى مايقدم فيها من برامج ومعلومات تسهم في تحقيق أهداف هذا الملتقى .

ومن جانب آخر افتتح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي ندوة خبراء التوظيف والتي شارك فيها عدة متحدثين ، وهم : الأستاذ عبدالملك الكهوجي ( الرئيس التنفيذي لقسم الموارد البشرية ) ، والأستاذ صقر الوهيبي ( مدير إدارة استقطاب المواهب بصندوق التنمية البشرية ) ، والدكتور شادي الشويعر ( الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية ) ، والأستاذ سليمان البدر ( مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالجامعة ) ، وأدار الندوة الأستاذ أحمد العسيلان ( المدير التنفيذي لملتقى مؤهل ) .

 من جهته أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي - المشرف العام على الملتقى - اكتمال مختلف التجهيزات لاستقبال الطلاب والطالبات الباحثين عن الفرص الوظيفية من خلال الجهات الحكومية والشركات ، حاثاً الجميع على أهمية التسجيل في منصة الإرشاد المهني ، والاستفادة من الورش التدريبية التي تقام على هامش الملتقى ، مشيراً بأنه ومن خلال هذا الملتقى تسعى الجامعة لإيجاد الفرص الوظيفية للشباب السعوديين من الجنسين المؤهلين لدخول سوق العمل .

هذا وقدم عميد شؤون الطلاب شكره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على دعمه ورعايته لهذا الملتقى ، وكذلك لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي متابعته الدائمة .

أخر تعديل
الاثنين, 12/فبراير/2024