طلاب الجامعة: عمادة شؤون الطلاب أسعدتنا برحلة مكة المكرمة

نظمت عمادة شؤون الطلاب رحلة طلابية لمكة المكرمة لأداء مناسك العمرة, حيث انطلقت الرحلة في يوم الثلاثاء الموافق 23/1/1435هـ, وبعد الوصول إلى مكة المكرمة تم الدخول في مناسك العمرة وأداء صلاة المغرب والعشاء في الحرم .

وفي صباح يوم الأربعاء تم زيارة جامعة أم القرى, حيث كان في استقبال الوفد الأستاذ/شرف الزهراني مدير العلاقات العامة في عمادة شؤون الطلاب في جامعة أم القرى, وقد رحب سعادته بالوفد وهنأهم بسلامة الوصول, وقام بمرافقتهم في جولة على بعض مرافق الجامعة, شملت المتحف الأثري والمكتبة المركزية في الجامعة وعمادة شؤون الطلاب, وتم الاجتماع مع د/سلطان الخضري وكيل العمادة للأنشطة الطلابية , وفي ختام الزيارة تفضل سعادة المشرف على النشاط الاجتماعي الأستاذ/ أحمد الداود . رئيس الوفد بتقديم درع لسعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة, باسم جامعة المجمعة تقديراً وعرفاناً على إتاحة هذه الفرصة لزيارة الجامعة.

وفي مساء يوم الأربعاء تم دعوة الوفد لحضور التصفيات النهائية لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في المسجد الحرام.

 وفي  يوم الخميس تم الذهاب إلى جولة تعريفية بالمشاعر المقدسة مروراً بمشعر منى ومزدلفة ومشعر عرفات والتعرف عليها ومشاهدة أبرز المعالم فيها وبعد ذلك قام الوفد بزيارة إلى جمعية رعاية الأيتام (كافل).

وفي الختام قدم الطلاب المشاركين في الزيارة الشكر لله أولاً ثم شكروا معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن, كما قدموا الشكر إلى سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي وإدارة النشاط الثقافي والمشرفين على الرحلة.  

أخر تعديل
الثلاثاء, 03/ديسمبر/2013