إدارة الخدمات تتحول إلى التعامل الإلكتروني في جميع إجراءاتها

شهدت إدارة الخدمات بالإدارة العامة للمرافق والخدمات التابعة لوكالة الجامعة تحولاً في جميع إجراءاتها الخدمية والإدارية بالتعامل الإلكتروني الكامل في جميع إجراءاتها , ويأتي ذلك وفقاً لتطلعات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن  , ومتابعة وتوجيهات سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلَّم بن محمد الدوسري , والذي حرص على تقديم باقات متسلسلة من الخدمات الإلكترونية من خلال الفئة المستفيدة من  إدارة الخدمات , حيث قدم نظامين تم تدشينهما برعاية معالي مدير الجامعة د. خالد المقرن , حيث تعد هذه الخطوة من خطط التحول الإلكتروني في جميع التعاملات وفي جميع الإدارات التابعة لوكالة الجامعة , فنظام النقل الجامعي – والذي أسهم في تطوير عمليات نقل الطالبات من المنازل حتى الكليات ذهاباً وإياباً - سهَّل على طالبي الخدمة الحصول عليه , والتسجيل الإلكتروني للطالبات , والحصول على المسارات المعتمدة , وأرقام الحافلات وخدمات أخرى يخدم بها النظام في حصر خطوط السير , حيث يتم تقييد الطالبات ومساراتهن وكلياتهن بكشوفات يومية يتم التحضير من خلالها , والرفع إلكترونياً من قِبل مكاتب النقل بالكليات , وأيضاً رفع حركة الحافلات اليومية عبر النظاموسرعة معالجتها لتلافي الملاحظات إنْ وُجدت ، كما يُقدِّمُ عدداً من المميزات الأخرى التي تخدم الكليات وطالبات الامتياز والنشاطات والتطبيق العملي والزيارات وفقاً لجدولة إلكترونية مرسومة التنفيذ ، كما يساعد النظام على تقييم العاملين والعاملات بمشروع النقل إلكترونياً وبشكل يومي، ويُسهِّلُ متابعة أداء منفذي الخدمة لطالبات الجامعة , كما أنَّ نظام إدارة المركبات ساهم في حصر جميع مركبات الجامعة وتقييدها بعد ربطها ببوابة وزارة الداخلية للمستخدمين بوضع ملفات إلكترونية لجميع المركبات والمصروفات لتلك المركبات من محروقات وخلافه , وأيضاً جدولة المركبات التي تسير بشكل مؤقت أو دائم بتوثيق نوع المهمة من خلال النظامبالإضافة لعددٍ من النماذج الإلكترونية , والتي تُقَدَّمُ من خلال النظام لجميع الكليات والعمادات والإدارات .

أخر تعديل
الخميس, 05/نوفمبر/2015