ضمن جهود الإدارة العامة للمشروعات والتشغيل والصيانة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة فقد قامت الإدارة بإتاحة تقديم طلبات المواد والمستهلكات وقطع الغيار لمشرفي المباني عبر نظام بلاغي الإلكتروني وذلك تسهيلاً لعملية الصرف .
حيث يقوم المشرف بتحديد الصنف المطلوب والكمية والمبنى والرفع مباشرة إلى قسم المواد والمستهلكات والذي بدوره يقوم بدراسة الطلب وتحديد الكمية حسب المتوفر واعتماده للصرف للجهة الطالبة بكل يسر وسهولة .
كما يتيح نظام بلاغي لمسؤول المستودع العديد من المزايا منها إضافة الكميات المتوفرة بالمستودع وتحديد الحد الأدنى لكل صنف ،فضلاً عن الكميات المتوفرة في المستودعات الفرعية مما يسهل عملية الجرد وتعزيز الكميات .
آخر تحديث
الثلاثاء, 24/أكتوبر/2023