الأمن الجامعي ينظم عدداً من المناسبات خلال شهر شعبان 1444هـ

شاركت الإدارة العامة للأمن الجامعي في تنظيم عددٍ من المناسبات والفعاليات المقامة في مباني ومرافق الجامعة خلال شهر شعبان الماضي ، وذلك من خلال التنظيم الأمني والمروري ؛ بتغطية هذه المناسبات بحراس الأمن على المداخل والمخارج ، وتنظيم الحركة المرورية ، وكان من أبرز هذه المناسبات حفل تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية على جائزة رئيس الجامعة للعام الجامعي 1444هـ .

وشاركت الإدارة في تنظيم بطولة الجامعة الأولى للدراجات الهوائية لطلبة الجامعة ، وذلك للطالبات بمبنى مجمع الطالبات ، وللطلاب بميادين المدينة الجامعية بالمجمعة ، حيث اختتمت البطولة أمام مبنى إدارة الجامعة ، وسلم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي درعاً تكريمياً للإدارة نظير مشاركتها بتنظيم البطولة .

كما قامت الإدارة بالمشاركة في تنظيم الملتقى البحثي لمنسوبي الجامعة ، المقام من قبل وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة بعمادة البحث العلمي ، بحضور وتشريف سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل  ، وحضور وكلاء الجامعة ، وعدد من قياداتها ومنسوبيها .

وتسعى الإدارة العامة للأمن الجامعي إلى تقديم أعمالها وخدماتها بأفضل الإمكانيات ، ولتكون سبباً بعد الله في إنجاح فعاليات ومناسبات الجامعة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة .

أخر تعديل
الأحد, 26/مارس/2023