الأمن الجامعي ينظم عددًا من المناسبات والفعاليات في أبريل

شاركت الإدارة العامة للأمن الجامعي في التنظيم لعددٍ من المناسبات والفعاليات المقامة في مباني ومرافق الجامعة لشهر أبريل الماضي من خلال التنظيم الأمني والمروري بتغطية هذه المناسبات بحراس الأمن على المداخل والمخارج وتنظيم الحركة المرورية ، وكان من أبرز هذه المناسبات تنظيم ترائي هلال عيد الفطر المبارك 1444هـ بمقر الترائي بالمرصد الفلكي بحوطة سدير ممثلاً بإدارة الأمن الجامعي بحوطة سدير ورماح ، حيث يساهم الأمن الجامعي سنويًا مع الجهات المختصة بتهيئة المقر وإنجاح عملية الترائي وفق الخطط التنظيمية للمناسبة.

كذلك ساهم الأمن الجامعي من خلال إدارة السير والمرور ليلة عيد الفطر المبارك بالمشاركة بتنظيم فعالية ( حوامة ) أهالي حوطة سدير كإحدى المساهمات المجتمعية للجامعة.

ومن المشاركات تنظيم الأمن الجامعي للمعايدة السنوية للجامعة بقاعة التشريفات بمبنى إدارة الجامعة ، وكذلك تنظيم المعايدة السنوية للنساء بذات المقر.

كما شاركت إدارة الأمن النسائي ممثلة بقسم الأمن النسائي بالمجمعة وقسم الأمن النسائي بالزلفي بتنظيم وتفعيل المعايدة السنوية لهذا العام 1444هـ بركن معايدة بمجمع الطالبات بالمجمعة ومجمع الكليات للطالبات بالزلفي .
وتسعى الإدارة العامة للأمن الجامعي دوماً إلى تقديم أعمالها وخدماتها بأفضل الإمكانات ، ولتكون سبب بعد الله في إنجاح فعاليات ومناسبات الجامعة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 09/مايو/2023