الأمن الجامعي يشارك في تنظيم عددٍ من المناسبات المقامة بالجامعة في شهر جمادى الأولى

شاركت الإدارة العامة للأمن الجامعي في تنظيم عددٍ من المناسبات والفعاليات المقامة في مباني ومرافق الجامعة خلال شهر جمادى الأولى الماضي، وذلك من خلال التنظيم الأمني والمروري؛ بتغطية هذه المناسبات بحراس الأمن على المداخل والمخارج، وتنظيم الحركة المرورية .

وكان من أبرز هذه المناسبات فعالية صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والمقامة بموقعين مختلفين ابتداء بمجمع الطالبات بالمدينة الجامعية بالمجمعة وانتهاء بمبنى إدارة الجامعة وكذلك فعالية مركز الابتكار وريادة الأعمال والمقامة بمجمع الطالبات ومعرض صحة الفم والأسنان المقام ببهو مبنى إدارة الجامعة. 

كما شاركت الإدارة بتنظيم فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة واليوم العالمي لمكافحة الفساد وكذلك يوم التطوع السعودي العالمي المقام بعدة مواقع داخل المدينة الجامعية حيث اختتمت فعاليات يوم التطوع السعودي العالمي باحتفال مبسط ببهو مبنى إدارة الجامعة كرمت به جهات الجامعة الداعمة للعمل التطوعي.    

حيث تسعى الإدارة العامة للأمن الجامعي إلى تقديم أعمالها وخدماتها بأفضل الإمكانات، ولتكون سبباً بعد الله في إنجاح فعاليات ومناسبات الجامعة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

أخر تعديل
الاثنين, 18/ديسمبر/2023