برعاية سعادة رئيس الجامعة وتحت عنوان:"استثمارتجارب وخبرات الابتعاث "وكالة الجامعة لشؤون الطالبات تنظم الملتقى الثاني لجامعة المجمعة تجمعنا عن بعد .

استكمالاً لجهود الجامعة بكافة وحداتها وفق الدور المنوط بها، وفي إطار جهود وكالة الجامعة لشؤون الطالبات ~بكل وحداتها~ تنظم وكالة الجامعة لشؤون الطالبات الملتقى الثاني لجامعة المجمعة تجمعنا عن بُعد بعنوان: خبرات وتجارب الابتعاث، والذي يستهدف أعضاء هيئة التدريس من المعيدات والمحاضرات، ويهدف الملتقى إلى دعم وتحفيز أعضاء هيئة التدريس من المحاضرات والمعيدات لإكمال الدراسات العليا ومواصلة المسيرة الأكاديمية، وكذلك إكسابهن خبرات متنوعة من خلال عرض تجارب زميلاتهن العائدات حديثًا من الابتعاث.

وقد صرحت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر أن هذا الملتقى يأتي بتوجيهات وبرعاية كريمة من سعادة رئيس الجامعة أ. د صالح بن عبدالله المزعل تأكيداً لدور الجامعة في دعم أعضاء هيئة التدريس وتمكينهم من اكمال مسيرتهم الأكاديمية بطريقة سلسة تواكب ما تزخر به الجامعة من إمكانات مادية وبشرية .

ويفتتح الملتقى - بمشيئة الله - الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق15/7/1443 ~  يعرض خلال الملتقى عدة جلسات يديرها ويشارك بها نخبة من الأكاديميات  العائدات حديثًا من الابتعاث الداخلي والخارجي .*

رابط الملتقى:

https://eu.bbcollab.com/guest/536a5ef487e641cea7689ea3a81925c2

 

 

أخر تعديل
الأحد, 13/فبراير/2022