بتوجيه من رئيس الجامعة...وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتفقد القاعات الدراسية في عدد من كليات الجامعة

قام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي بجولة تفقدية لعدد من القاعات الدراسية في كليات الجامعة لمتابعة سير عملية الاختبارات النهائية وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

واشتملت الزيارة التي اجراها وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي" في يوم الخميس 26 جمادى الأولى 1443هـ، بتفقد كل من كلية الهندسة وكلية العلوم الطبية التطبيقية في المدينة الجامعية حيث التقى خلالها بعميدي الكليتين، وعدد من منسوبيها، وطلابها.

ووجه سعادته أبنائه الطلاب بأهمية استغلال الوقت والتركيز أثناء أداء الاختبارات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية.

إثر ذلك تفقد قاعة الكونترول بكلية العلوم الطبية التطبيقية واطلع على مدى الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية داخل لجان الاختبارات، وتوزيعها وترتيبها، وأكد على ضرورة تهيئة الأجواء التعليمية المناسبة للاختبارات، وتوفير كل مأمن شأنه مساعدة الطلاب والطالبات على أداء الاختبارات بسهولة ويسر.

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي" بأن هذه الزيارات تأتي بتوجيه من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل حرصاً من سعادته لمتابعة تنفيذ كافة القواعد والتعليمات المنظمة لسير عملية الاختبارات فضلاً عن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

هذا ويأتي ذلك ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي تقوم بها وكالة الجامعة للشؤون التعليمية وبمتابعة من رئيس الجامعة بهدف متابعة سير الاختبارات وتطبيق التعليمات وفق الضوابط والأنظمة المقررة.

أخر تعديل
الأحد, 02/يناير/2022