وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يؤكد على أهمية توظيف الطالب للمعارف والمعلومات المكتسبة

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية .

أكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي على أهمية توظيف الطالب للمعارف والمعلومات المكتسبة وتحويلها إلى مشاريع ابتكارية وبراءات اختراع، ومن ثم إلى منتج مبني على هدف اقتصادي أو خدمي يمكن تسويقه للاستفادة منه في المجتمعات المختلفة.

جاء ذلك خلال فعاليات ملتقى المشاريع الطلابية المتميزة الذي تنظمه وكالة الجامعة للشؤون التعليمية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب وبرعاية وتشريف من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل.

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي "في تصريح له، أن الهدف من هذا الملتقى ضمان جودة التعليم وتعزيز البيئة التعليمية من خلال إثراء الساحة الأكاديمية بمشاريعٍ علمية وبحثية تُسهم في تطوير المعرفة، وتعزز القيم البحثية، وتبني جسور التواصل العلمي، وذلك من خلال استعراض أهم التجارب والمشاريع المتميزة في هذا الجانب، مقدماً شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على رعايته الكريمة وحضوره ودعمه للمناشط العلمية والتعليمية.

هذا وقد احتضن الملتقى العديد من المشاركات النوعية المتميزة من كليات الجامعة، وشهد تكريم المشاركين من سعادة رئيس الجامعة، وذلك بمشاركة إعلامية طلابية من فريق نادي الإعلام بعمادة شؤون الطلاب.  

أخر تعديل
الخميس, 09/فبراير/2023