وكيل الجامعة يتفقد مقر الخدمات الطبية بالمدينة الجامعية بالمجمعة

قام وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري بزيارة تفقدية لمقر إدارة الخدمات الطبية بالمدينة الجامعية بالمجمعة ، وذلك للاطلاع على تجهيزات مقر العيادات الطبية والعمل على رفع جودة الرعاية والخدمات الصحية فيها .  

حيث استعرض المدير التنفيذي للخدمات الطبية الدكتور عبد الرحمن الحربي عمل الفرق الطبية لوكيل الجامعة ، وكيفية وضع الخطط الاستراتيجية لتطوير الخدمات الصحية المقدمة لمنسوبي الجامعة ومنها : التجهيز لزيادة عدد العيادات الطبية ، وتطوير أداء الممارسين الصحيين فيها ، والعمل على تحقيق مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ في تطوير الخدمات الصحية . 

وفي ختام زيارته ذكر وكيل الجامعة بأن المقر الجديد للخدمات الطبية يعد نقلةً نوعية لها ، حيث سيساعد الإدارة بكافة مكوناته وتجهيزاته في تحقيق رؤيتها ورسالتها في خدمة منسوبي الجامعة والمجتمع المحلي في تقديم الخدمات العلاجية ونشر الثقافة الصحية ، مما يساهم في تقديم خدمات الجامعة للمستفيدين بصورةٍ مناسبةٍ تمكن من الاستفادة من الخبرات الطبية المتوافرة في الجامعة من خلال النخبة الأكاديمية المتميزة في المجال الطبي في كليات الجامعة المختلفة .

وفي نهاية حديثه قدم وكيل الجامعة شكره وتقديره لجميع طاقم العمل في الإدارة ، والجهات المشاركة على جهودهم ودورهم فيما وصلت له خدمات الإدارة من تطور ملحوظ وملموس.

أخر تعديل
الأربعاء, 25/مايو/2022