سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يزور كلية الهندسة 

 

قام سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح، بزيارة الى كلية الهندسة، شملت الأقسام الإدارية والأكاديمية للكلية وقاعات التدريس والمعامل الهندسية ومرافق الكلية.

وكان في استقبال سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في ربوع الكلية سعادة عميد الكلية الدكتور صالح بن أحمد الدهش، بحضور سعادة وكلاء كلية الهندسة، ورؤساء الأقسام بالكلية، ورئيس وحدة الصحة المهنية والبيئية بكلية.

وتأتي زيارة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الى الكلية ضمن جهود إدارة الجامعة لضمان العودة الحضورية الآمنة لطلاب الجامعة الى مقاعد التدريس، بعد فترة من التدريس الالكتروني.

والتقى سعادة عميد الكلية بسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في إدارة الكلية، ورحب بسعادته في ربوع الكلية، وتمت مناقشة العديد من القضايا التي تخص العودة الحضورية الآمنة لطلاب الجامعة الى مقاعد التدريس. وأوضح سعادة عميد كلية الهندسة لسعادة وكيل الجامعة الالتزام الكامل لإدارة كلية الهندسة بتطبيق كافة التعليمات والاجراءات الصحية الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة وعن إدارة الجامعة بخصوص جائحة كورونا.

ورافق سعادة عميد الكلية لسعادة وكيل الجامعة في زيارة الى مكونات ومعالم ومرافق الكلية، اطلع فيها سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على الاجراءات الاحترازية التي تطبقها الكلية في مرافقها لمواجهة جائحة كورونا، حيث أبدى سعادته بعض التوجيهات لتحسين الأداء والحصول على أفضل النتائج في هذا المجال.

أخر تعديل
الاثنين, 06/سبتمبر/2021