عميد كلية الهندسة يتفقد بدء العملية التعليمية بالكلية

قام سعادة عميد الكلية الدكتور صالح بن أحمد الدهش، بجولة تفقدية للقاعات الدراسية والمعامل الهندسية في مباني الكلية، وذلك لتفقد سير بدء العملية التدريسية مع بداية العام الدراسي الجديد. ورافق سعادة عميد الكلية في جولته التفقدية سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور ابراهيم السعدوني، ورئيس وحدة العلاقات والتوثيق بكلية الهندسة.

واطلع سعادة عميد الكلية خلال جولته التفقدية على سير العملية التعليمية والتأكد من انها تتم وفق المعايير الأكاديمية للاعتمادين الأكاديميين المحلي والدولي. وقام سعادة عميد الكلية بالتأكد من تطبيق كافة التعليمات والارشادات الصحية الاحترازية المتعلقة بالتعامل مع جائحة كورونا، والمتبعة رسميا في ادارات وكليات الجامعة، والمعتمدة رسميا من وزارة الصحة السعودية.

وأكد سعادة عميد الكلية لأعضاء هيئة التدريس على ضرورة مراقبة تطبيق كافة اجراءات التباعد الاجتماعي والتعقيم اليومي للقاعات الدراسية لتكون بيئة صحية آمنة للتدريس والاختبارات، كما أكد سعادته على طلاب الكلية بضرورة تلقيهم جرعتين القاح، وذلك للتأكيد على أن يكونوا محصنين من التعرض للإصابة أو العدوى بفيروس كورونا. وأوضح سعادة عميد الكلية للطلاب بأن على من لم يكمل الجرعتين يمنع من دخول قاعات محاضرات ومعامل ومرافق الكلية.

كما أكد سعادة عميد الكلية على ضرورة استمرار تطبيق كافة اجراءات التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة الطبية وغسل الأيدي واستخدام أدوات التعقيم بشكل مستمر تلافيا للإصابة أو العدوى بالفيروس. وقام سعادة عميد الكلية خلال الجولة التفقدية بالاستماع الى ملاحظات كل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب عن مدى رضاهم عما تطبقه إدارة الكلية من اجراءات احترازية للوقاية من الإصابة والعدوى من فيروس كورونا، وما لديهم من ملاحظات أو تحسينات، حيث أبدى الجميع رضاهم التام عما تقدمه إدارة الكلية في هذا المجال. وأوضح سعادة عميد الكلية أن إدارة الكلية تولي جل اهتمامها لتوفير بيئة تعليمية مناسبة لطلاب الكلية لتلقيهم دروسهم العلمية، لما لذلك من الأثر الايجابي على أدائهم ورفع مستواهم العلمي.

أخر تعديل
الاثنين, 06/سبتمبر/2021