الدكتور العبيد من كلية الهندسة يفوز بجائزة الورقة العلمية الأكثر اقتباساً في مؤتمر دولي

الدكتور العبيد من كلية الهندسة يفوز بجائزة الورقة العلمية الأكثر اقتباساً في مؤتمر دولي

سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن أحمد الدهش يقدم شكره وتقديره للدكتور محمد بن صالح العبيد لحصوله على جائزة الورقة العلمية الأكثر اقتباسا Most cited JSDEWES paper ,volume 6 في المؤتمر السادس عشر حول التنمية المستدامة لأنظمة الطاقة والمياه والبيئة والمقام حاليا في دوبروفنك في كرواتيا.

16th Conference Sustainable Development of Energy, Water, and Environment System. October 10-15, 2021, Dubrovnik, Croatia).

وقد استلم الدكتور محمد العبيد الجائزة كباحث أول وقدم شكره لكل أعضاء الفريق المشاركين في الورقة العلمية وأعرب عن شكره لكلية الهندسة في جامعة المجمعة لدعمها المتواصل لمنسوبيها. كما عبر الدكتورالعبيد من خلال كلمته في المؤتمر أن هذه الجائزة لا تعبر عن عمل فردي وإنما هو نتاج عمل جماعي مؤسسي مدعوم من كافة الجهات والمؤسسات ذات العلاقة وعلى رأسها جامعة المجمعة. والجدير با لذكر ان البحث الحاصل على الجائزة يركز على موضوع رفع الكفاءة الحرارية والكهربائية لمنظومات الطاقة الشمسية المرتبطة في أنظمة التبريدوالتكييف، هذا وقد قدم الدكتور العبيد شكره لسعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن أحمد الدهش على دعمه وتشجيعه ,وأفاد كمتخصص في مجال الطاقة المتجددة أن مثل هذه الجوائز الدولية القيمة والدعم المتواصل من كلية الهندسة ستدفعنا كمهندسين وباحثين وأعضاء هيئة تدريس إلى تقديم المزيد وبذل المزيد من الجهد وموصلة العمل ومواجهة التحديات للمساهمة بنهضة وطننا المملكة العربية السعودية لتحقيق أهداف الرؤية 2030 وتحقيق مستقبل واعد لبلدنا الغالي .

أخر تعديل
الخميس, 14/أكتوبر/2021