دورة تدريبية "اجراءات السلامة المهنية لطلاب التدريب الهندسي" بكلية الهندسة

برعاية وكالة كلية الهندسة للشؤون التعليمية والتطوير، وبالتعاون مع وحدة الصحة والسلامة المهنية بكلية الهندسة، أقامت وحدة التدريب بكلية الهندسة فعاليات دورة تدريبية طلابية بعنوان "اجراءات السلامة المهنية لطلاب التدريب الهندسي"، وذلك في يوم الأحد الموافق 21/5/2023 م في قاعة المحاضرات بمبنى كلية الهندسة للطلاب

وأشرف على فعاليات الدورة التدريبية سعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية والتطوير رئيس وحدة التدريب الهندسي بكلية الهندسة الدكتور ابراهيم السعدوني، وحضور سعادة أمين وحدة التدريب الهندسي بكلية الهندسة الدكتور ناجح علي.

ويأتي انعقاد الدورة التدريبية في اطار الاجراءات التي تتخذها ادارة كلية الهندسة لدعم وتهيئة طلاب كلية الهندسة للتدريب الهندسي التطبيقي الميداني، ومنها تعميق التزام طلاب الكلية بتطبيق كافة اجراءات الصحة والسلامة المهنية أثناء قيامهم بالعمل الهندسي الميداني.

وافتتح سعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية والتطوير الدورة التدريبية بالحديث عن أهمية التزام طلاب الكلية بتطبيق كافة اجراءات الصحة والسلامة المهنية أثناء قيامهم بالعمل الهندسي الميداني القادم، لما فيه من حفظ لأرواحهم وسلامتهم الشخصية من الأخطار المحتملة الموجودة خلال العمل الهندسي الميداني.

وتحدث رئيس وحدة الصحة والسلامة المهنية بكلية الهندسة الدكتور يحيى الجهماني للطلاب الحضور عن خمسة محاور رئيسة في الدورة التدريبية وهي أهمية الالتزام باجراءات السلامة المهنية، والأخطار المحتملة ومصادرها، وأدوات السلامة المهنية، وأهم ارشادات السلامة المهنية، وكيفية التعامل مع الحوادث بالعمل.

وأثنى طلاب كلية الهندسة الحضور على المعلومات القيمة التي حصلوها من الدورة التدريبية، وعن أهميتها في حفظ أرواحهم وسلامتهم أثناء قيامهم بالتدريب الهندسي الميداني القادم.

 

أخر تعديل
الاثنين, 22/مايو/2023