حفل افتتاح كلية التمريض

برعاية وتشريف سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، وبحضور رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد بن صالح الزكري، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ومدراء الدوائر الحكومية بحوطة سدير، ومدراء العموم بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، ومنسوبي الجامعة، أقامت الجامعة حفل افتتاح كلية التمريض بحوطة سدير.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم دشن سعادة رئيس الجامعة افتتاح الكلية، واطلع الحضور على عرض قدمته عميد كلية التمريض الدكتورة أشواق بنت فائع عسيري، تحدثت خلاله عن مراحل تأسيس الكلية، والأقسام والتخصصات والبرامج التي تضمها، وعن أهداف وتطلعات الكلية المستقبلية، مشيرة إلى ما ستحققه هذه الكلية النوعية من مخرجات تعليمية قادرة على مواكبة التطور العلمي والعملي والمعرفي الذي تعيشه كليات الجامعة المختلفة.

بعد ذلك استمع الحضور لكلمة طلبة الكلية بهذه المناسبة ألقاها نيابةً عنهم الطالب فهد بن محمد العنزي، عبّر فيها عن سرور الطلبة بافتتاح هذا الصرح الأكاديمي الذي يُشكّل نقطة تحول في مسيرة التعليم والرعاية في هذا الوطن الغالي، مبدياً اعتزاز طلبة الكلية بأن يكونوا جزءاً من هذا الإنجاز الكبير، والذي تحقق – بفضل الله – ثم بالجهود الحثيثة من قبل إدارة الجامعة.

عقب ذلك تم تكريم ضيوف الحفل، حيث قام سعادة رئيس الجامعة بتكريم سعادة رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد بن صالح الزكري، كما تم تكريم الإدارات المتعاونة مع الكلية وأعضاء اللجنة التأسيسية.

ثم توجه الحضور يتقدمهم سعادة رئيس الجامعة لزيارة المعرض المصاحب لحفل الافتتاح، والذي تضمن عدة أركان شارك فيها مركز الهلال الأحمر السعودي بحوطة سدير، ومركز صحي النهضة للرعاية الصحية الأولية بحوطة سدير، ومستشفى حوطة سدير، وشركة وثير العالمية.

كما تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة لطلبة الكلية مع سعادة رئيس الجامعة.

وعلى هامش حفل الافتتاح تم عقد الجلسة الثانية لمجلس الكلية برئاسة سعادة رئيس الجامعة، وبحضور وكلاء الجامعة وأعضاء المجلس.

آخر تحديث
الأربعاء, 04/سبتمبر/2024