عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تطلق برنامج التدريب على مهارات تقنية المعلومات

انطلاقاً من جهود جامعة المجمعة في خدمة المجتمع وتعزيز الشراكة بين المؤسسات العاملة في المجتمع، وفي إطار تنفيذ مبادرة (90) منحة تدريبية التي أطلقتها الجامعة للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية.

دشنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر البرنامج التدريبي على شهادة مهارات تقنية المعلومات ((CIT الذي يستمر لمدة ثلاثة شهور بإجمالي (80) ساعة تدريبية ويستهدف أبطال الوطن من الأمن العام وقطاعي التعليم والصحة ممن رشحتهم جهاتهم ولهم جهود بارزة في إطار مواجهة جائحة كورونا.

وقد صرح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي أن هذا البرنامج يأتي في إطار مجموعة أخرى من البرامج تنطلق على التوالي وتستهدف المسؤولين والموظفين بالجهات الحكومية.

حيث يبدأ خلال الأسبوع القادم برنامج الإدارة المكتبية والذي يستمر طيلة (3) شهور بإجمالي (72) ساعة تدريبية وكذلك برنامج اللغة الإنجليزية السهلة وغيرها من البرامج التي وضعت خصيصاً لتتوافق مع متطلبات الجهات الحكومية.

كما أكد د. الشريوفي أن هذه البرامج خطط لها أن تستهدف منسوبي الجهات الحكومية في المحافظات المشمولة بخدمات الجامعة إلا أنه وفي إطار التواصل مع الأمن العام ثم التوسع في المبادرة لتشمل مجموعة من رجال الأمن العام على المستوى الوطني تقديراً لدورهم البارز في خدمة الوطن.

وتأتي هذه البرامج بإشراف مباشر ورعاية من معالي رئيس جامعة المجمعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن.

حيث وجه معاليه برفع تقارير دورية عن سير تلك البرامج وتوفير كافة الإمكانات التدريبية للجامعة بما يحقق الجودة المعهودة في تنفيذ البرامج، كما تحظى تلك البرامج بتوجيه ومتابعة من سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري وجميع قيادات الجامعة تحقيقاً لدور الجامعة في خدمة المجتمع وتنفيذاً لهدف تعزيز الشراكة المجتمعية المتضمن بالخطة الاستراتيجية الثالثة لجامعة المجمعة.

أخر تعديل
الأربعاء, 27/يناير/2021