رئيس الجامعة يرعى حفل مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للعام الجامعي 1443هـ

رعى سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل حفل مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للعام الجامعي 1443هـ ، وذلك في مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة . 

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، بعدها تم عرض فيلم مرئي عن مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية على جائزة رئيس الجامعة ، وما تم تحقيقه خلال تاريخ المسابقة الممتد ، بعد ذلك تم استعراض نماذج مختارة من تلاوات مختلفة لطلبة الجامعة . 

 بعدها ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان كلمة رحب فيها بالحضور ، وحمد الله أن يسر لهذه البلاد المباركة قيادة سخرت كافة إمكاناتها لخدمة هذا الدين في جميع المجالات ، كما نوه خلال كلمته بالدعم الذي لقيته المسابقة من رئيس الجامعة أ. د. صالح بن عبدالله المزعل ، تماشياً مع نهج الدولة - حفظها الله - بالعناية بكتاب الله وسنة نبيه - صلى الله عليه وسلم - ، وذلك بتخصيص جوائز سنوية لهذه المسابقة ، مشيداً بما تم تحقيقه خلال السنوات الماضية من عمر المسابقة ، وفي نهاية كلمته قدم عميد شؤون الطلاب شكره لرئيس الجامعة على دعمه ، وللمشاركين في المسابقة ، ولجميع العاملين في تنظيمها . 

بعد ذلك تفضل راعي الجائزة سعادة رئيس الجامعة بتكريم الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية . 

أخر تعديل
الأربعاء, 15/ديسمبر/2021