طلبة جامعة المجمعة في زيارة لمعرض مشروعات مدن متميزة

نظمت عمادة شؤون الطلاب زيارة طلابية لطلاب وطالبات ‫جامعة المجمعة‬ إلى معرض مشروعات مدن متميزة‬ في عهد خادم الحرمين الشريفين والمنتدى المصاحب، وذلك بمركز ‫الرياض‬ الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ويبرز هذا المعرض المشروعات الضخمة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في مجالات تنموية عديدة وشارك فيها القطاعين الحكومي والخاص في مختلف مدن ومناطق المملكة، زار فيها طلبة الجامعة عدداً من جهاتها.
من جانب آخر تحدث سعادة عميد شؤون الطلاب د. صالح بن أميلح الرشيدي أن العمادة تولي اهتماماً كبيراً في مثل هذه الزيارات التي تطلع الطلاب والطالبات على جهود دولتنا المباركة في المشاريع التنموية والخطط التي تخدم رؤية المملكة 2030 حيث يحتضن هذا المعرض عدداً من الجهات الحكومية والخاصة ويتحوي على عدد جيد من الندوات والمحاضرات التي تنظمها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، كما تقدم سعادته بالشكر الجزيل لسعادة رئيس الجامعة أ. د. صالح بن عبدالله المزعل على دعمه المستمر لبرامج وأنشطة عمادة شؤون الطلاب ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي على متابعته المستمرة لبرامج وأنشطة العمادة.

أخر تعديل
الأحد, 02/أكتوبر/2022