بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال : عمادة شؤون الطلاب تقيم ( ملتقى القانون )

برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي ، نظمت عمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع كلية إدارة الأعمال ، ملتقى القانون للعام الجامعي 1444 هـ ، والذي استمر لمدة يوم واحد على مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة .

واحتوى الملتقى على ثلاث جلسات كانت الأولى بعنوان ( المحاماة علم وفن ومهارة ) قدمها د. مشعل بن صالح السمحان ، والجلسة الثانية بعنوان ( القانوني بعد التخرج ) قدمها د. عوض بن عبدالكريم المطيري ، أما الجلسة الثالثة فكانت بعنوان ( الفرص الوظيفية لخريجي القانون ) قدمها د. فارس بن صالح الفارس .

من جهته بين الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي عميد شؤون الطلاب أن هذا الملتقى من أهم الفعاليات القانونية التي تنظم في الجامعة ، حيث تسعى العمادة بدعم تنظيمه من خلال صندوق الطلاب ، وبالتعاون مع كلية إدارة الأعمال ، مشيراً إلى أن الملتقى يهدف لإتاحة الفرصة لجميع طلبة الجامعة والمهتمين في المجال القانوني للتحاور حول الأساليب المثلى لتطوير وتحديث التعليم القانوني ، مضيفاً أن كلية إدارة الأعمال بتنظيمها مثل تلك الملتقيات تسعى لتكون في طليعة الكليات بين الجامعات السعودية من خلال نوعية البرامج الأكاديمية التي تقدمها ، وإنجازات أعضاء هيئة التدريس ، إلى جانب الخريجين والخريجات ، فضلا عن خدماتها الموجهة نحو المجتمع المحلي ، حيث تكمن مهمتها في توفير التعليم القانوني الأفضل لطلبتها ، الأمر الذي يساعدهم في تحقيق نجاح كبير .

من جانب آخر قدم الدكتور الرشيدي شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة أ. د. صالح بن عبدالله المزعل ، على دعمه ورعايته الدائمة لبرامج وأنشطة العمادة ، وحرصه على إقامة مثل تلك الملتقيات التي تسعى إلى تطوير مهارات طلبة الجامعة ، ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ . د . محمد بن صالح العبودي لمتابعته وتوجيهاته الدائمة .

أخر تعديل
الثلاثاء, 31/يناير/2023