عمادة شؤون الطلاب تطلق أندية التنمية المستدامة ، والابتكار والفنون لطلبة الجامعة

اطلقت عمادة شؤون الطلاب ضمن مبادراتها الفاعلة التي تهدف إلى تكريس القيم والتنمية ونشر ثقافة الفنون،  ثلاثة أندية مركزية وهي نادي الابتكار ، نادي التنمية المستدامة ، نادي الفنون .
ويهدف نادي الابتكار الى استقطاب وتبني أصحاب المواهب المتميزة في الاختراع والابتكار والبحث العلمي والمساهمة في تذليل الصعوبات لهم وإبرازهم على مستوى الجامعة والمجتمع وتكريمهم وتنمية ثقافة وروح الاختراع والابتكار والبحث العلمي الهادف ، ويهدف نادي التنمية المستدامة إلى التعريف بأهداف التنمية المستدامة بالجامعة بتنسيق الفعاليات التعليمية والمناسبات الاجتماعية ونشر الوعي والدعوة إلى المبادرات المستدامة في الجامعة لطلبة الجامعة ، أما نادي الفنون وهو نادي ذو طابع ثقافي فني يهدف الى الاهتمام بجميع أشكال الفنون ودعم مواهب طلبة الجامعة .

وفي هذا الصدد أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن اميلح الرشيدي بأن إنشاء  هذا الأندية يأتي انطلاقاً من توجيهات سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل بأهمية الأندية الطلابية وتنوعها والتي  تُسهم في رفع مستوى التحصيل الأكاديمي و تخريج جيلٍ نافعٍ لنفسه محبٍ لوطنه ممتلكا مهارات النجاح والتقدم في شتى المجالات ، وكذلك بمتابعة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي وحرصة على نشر مثل تلك المبادرات .
كما دعا د. الرشيدي طلبة الجامعة للانضمام لهذه الأندية ، وتقديم برامج ومبادرات متميزة، تسهم في صقل مواهب الطلاب والطالبات، وتساعدهم على تنمية أفكارهم ومعارفهم .

أخر تعديل
الأربعاء, 08/نوفمبر/2023