وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يكرم منسوبي عمادة شؤون الطلاب ويتسلم تقرير الملتقى الطلابي السادس للموهبة والإبداع

حرصاً من فريق العمل بعمادة شؤون الطلاب على التواصل المستمر مع قيادات الجامعة، وفي ضوء حرص وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي على تعميق قيمة العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التواصل الفعال مع قيادات الجامعة لاستعراض إنجازات ومبادرات جهات الجامعة المختلفة ؛ عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن اميلح الرشيدي ويرافقه وكيل العمادة للأنشطة الطلابية د. خالد بن إبراهيم السالم  ووكيل العمادة للشؤون الطلابية الطلابية د. رائد بن عبدالله الحربي ووكيلة العمادة د. أسماء بنت علي العنزي، بتقديم نسخة من تقرير الملتقى الطلابي السادس للموهبة والإبداع للعام الجامعي 1445هـ، حيث استعرض عميد شؤون الطلاب أبرز البرامج المدرجة ضمن التقرير، مشيراً إلى جهود فريق العمادة خلال هذا العام الجامعي .

وبعد ذلك ألقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية كلمة شكر فيها فريق العمل بالعمادة على الجهود المبذولة، والتي تظهر جلياً لكل متابع لأنشطة وبرامج العمادة، داعياً لبذل المزيد من الجهود المميزة التي تستهدف مصلحة الطلبة ، مؤكد على ضرورة التركيز والاستمرار في تعميق مفهوم العمل بروح الفريق الواحد مع أهمية العناية بالإخلاص في العمل، كما تم استعراض عدد من مؤشرات أداء العمادة.

 هذا ورفع عميد شؤون الطلاب شكره وتقديره لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية لاستقباله منسوبي العمادة، وعلى توجيهاته الدائمة ودعمه المستمر، وفي نهاية اللقاء أُخذت الصور التذكارية.

أخر تعديل
الأربعاء, 05/يونيو/2024