المكتب ينهي المرحلة الأولى من تنفيذ مبادرة تطوير التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد

في إطار جهوده للإسهام في الحراك التطويري في الجامعة أنهى مكتب تحقيق الرؤية بالجامعة متابعة إنجاز ما يخص الجامعة من مشاريع ضمن " مبادرة مشاريع تطوير التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد في الجامعات السعودية " والتي يقود تنفيذها في الجامعات مكتب تحقيق الرؤية بالوزارة تماشياً مع توجهات الدولة في دعم برامج التعليم الإلكتروني المختلفة استجابة للحاجة الماسة للجامعات للتعامل مع جائحة كورونا.

وقد أنهى المكتب متابعة المرحلة الأولى من مشاريع الجامعة في هذه المبادرة والمتمثلة في متابعة تسليم مشروع " تصميم وتطوير نظام الاختبارات الإلكترونية للتخصصات الطبية " في مركز المهارات والمحاكاة السريرية، بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

وبهذه المناسبة صرح سعادة وكيل الجامعة المشرف على مكتب تحقيق الرؤية بالجامعة الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري بأن المكتب يعمل في إطار اختصاصه بالتواصل مع مكتب تحقيق الرؤية بالوزارة في متابعة هذه المبادرات والتي تسهم في تطوير قدرات الجامعة لتمكينها من أداء الوظائف المناطة بها . مؤكداً سعادته أن المكتب مستمر في متابعة كل ما يمكن أن يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 وبرامجها المتنوعة.

أخر تعديل
الأحد, 12/سبتمبر/2021