برعاية وتشريف رئيس الجامعة... وكالة الجامعة للشؤون التعليمية تقيم ملتقى " نحو التميز في البرامج الأكاديمية" يوم الاثنين القادم

سعادة الرئيس الوكيل

تقيم الجامعة ممثلة في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية ملتقى "نحو التميز في البرامج الأكاديمية"، تحت رعاية سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، وذلك في يوم الإثنين 1443/3/5هـ، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

ويناقش الملتقى عددا من المحاور التي تٌسهم في تعزيز دور الجامعة في تطوير البرامج الدراسية.
وأوضح سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، أن الملتقى يقام برعاية كريمة من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، وأشار إلى أن الملتقى يتضمن أربعة محاور رئيسة هي: مؤشرات جودة التعليم، مواءمة الخطط الدراسية للتحوّل إلى الفصول الثلاثة، تعزيز المهارات الطلابية، التحوّل إلى التعليم الرقمي.

ولفت" وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ "الدكتور العبودي" إلى أن الملتقى يهدف إلى إبراز المشاركات والتجارب المتميزة في البرامج الأكاديمية على مستوى الأقسام والكليات؛ ونقلها وتبنيها على مستوى الجامعة، فضلاً عن تعزيز دور الجامعة في تطوير البرامج الدراسية، بما يتفق مع توجهات وزارة التعليم في هذا الجانب وبما يتواءم مع متطلبات سوق العمل وفق رؤية المملكة 2030.

 ويستهدف الملتقى أصحاب السعادة عمداء الكليات، ووكلاء الكليات للشؤون التعليمية، ورؤساء الأقسام الأكاديمية ووكيلات رؤساء الأقسام الأكاديمية بالجامعة. 

وأكد سعادته بأن الملتقى سيكون حضورياً في مقر أكاديمية تنمية بالجامعة ـ التابعة لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمرـ فيما سيتمَّ نقلُ فعالياتِ الملتقى بالبثِّ المباشر للقسم النسائي في مركز التدريب المجتمعي النسوي.

أخر تعديل
الاثنين, 11/أكتوبر/2021